عالم لبناني يدعو علماء السنة إلى إنصاف الشعب البحريني والوقوف معه

دعا أحد العلماء في لبنان المسلمين جميعاً لإنصاف الشعب البحريني والوقوفه معه. مخاطباً علماء السنة بإنصاف البحرين والوقوف معها.

وقال الشيخ ماهر عبد الرزاق في بيان له اليوم “أدعو الشارع الحرّ للتحرك من أجل الدفاع عن المقدسات في البحرين”. واعتبر رئيس حركة الإصلاح والوحدة أن ما يحصل في البحرين هو “وصمة عار على جبين كل العالم من مؤسسات سياسية وحقوقية ومدنية ودينية ” داعياً “الشارع الحر في العالم العربي والإسلامي الى التحرك من أجل الدفاع “عن المقدسات في البحرين من مساجد ومصاحف ودماء أبرياء” . 

الشيخ ماهر وفي بيان له، دعا علماء السنة الى الصدق والشفافية والإنصاف في الوقوف الى جانب الإخوة في البحرين في مطالبهم “المحقة والمشروعة”. 

وفي موضوع تورط بعض الجهات اللبنانية في أحداث سوريا طالب الشيخ عبد الرزاق القضاء اللبناني بضرورة التحرك وفتح تحقيق في هذا المجال للكشف “عن الرؤوس الكبيرة” في هذه المؤمراة .قائلاً لحزب “المستقبل” أن تورطه في هذه الأحداث وتآمره على المقاومة وسوريا سوف ينقلب عليه وسوف يدفع الثمن. 

وفي الشأن الحكومي اللبناني، قال عبد الرزاق أن التأخير في تشكيل الحكومة يعبر بوضوح عن عدم اهتمام المسؤولين بما يعانيه المواطن يومياً ،بالإضافة الى إشاعة جو من الفوضى والنزول عند رغبة “المتآمرين على لبنان.

خاتماً بالقول “إن كان تأخير التشكيل متعمداً فإن ذلك يعني أننا أمام مشروع تآمري يمتد من لبنان الى سوريا”.

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/28, in الأخبار. Bookmark the permalink. تعليق واحد.

  1. bassim assalih

    بارك االله فيك ياشيخ ماهر وكثراالله من امثالك على ندائك الى احرارالمسلمين من العلماء وغيرهم اذا هم فعلا مسلمين ان يساندون اخوتنا في البحرين ضد الظالمين المفسدون في الارض حيث تهدم المساجد ويحرق القران وتقتل الناس وابادة جماعيةوتكتيم اعلامي عربي ولااحد يستنكر من المسلمين
    اين المسلمين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: