ائتلاف 14 فبراير يهدد برد قاس في حال إصدار حكم الإعدام لعدد من الموقوفين

صعدت المعارضة البحرينية لهجتها ضد النظام الخليفي والاحتلال السعودي. مهددين بردع رادع في حال تم النطق بحكم الإعداء ضد الشباب المعتقلين لدى السلطات الخليفية.
وقال بيان لائتلاف شباب 14 فبراير أصدره بخصوص عزم السلطات البحرينية إصدار حكم الإعدام اليوم بحق سبعة معتقلين بقضية دهس شرطي “لقد تجرّعنا كؤوس الصبرِّ المرّة إثر سلسة الإعتدءات البشعة التي اقترفها الاحتلال السعودي والخليفي بحقّ أبناء شعبنا الجريح، وتحلينا بأكبر تجليات ضبط النفس في أشدِّ المِحَنِ الصعبة التي انتُهكت فيها الأعراض والمقدسات الإسلامية وحُرق فيها المصحف الشريف، فيما نحنُ نُقتلُ بدمٍ بارد أمام مرأى ومسمع العالم أجمـع، بينما كُنّا ولا نزال نُقابل آلة الحرب الغازية بكل سلمية، ولكن إزاء التطورات الخطيرة التي حدثت مؤخراً، وما يُحاكُ في المحاكمات العسكرية الغير شرعية نقولها بوضوح”.

وأضاف البيان “إنّ أيّ نية للإقدام على إعدام المتهمين “الأبرياء” من قبل الاحتلال السعودي الخليفي تحت أيِّ تهمٍ باطلة كانت، سيُلزمنا تحمّل المسؤولية الشرعية والأخلاقية، وسيكونُ الوقتُ قد حان للردّ الرادع الذي يتناسبُ مع هذه المرحلة التي تعدّى فيها الاحتلال على كل الخطوط الحمراء، فمن هنا نُعلنُ ونؤكّد على ما يلي:-

أولاً: إنّنا نحملُ الإدارة الأمريكية أيّ حكمٍ يصدرُ بالإعدامِ بحقِّ أبناء شعبنا الأبي، فهي المسئول الأول عنْ كل ما يحدُثُ من انتهاكاتٍ في البحرين، ومن خلفها آلُ سعود وآلُ خليفة وباقي القوى المتآمرة.

ثانياً: نُهيبُ بشباب الثورة أن يكونوا على أهبّة الاستعداد لخوض المرحلة الجديدة بكلِّ متطلباتها ، وتحمل المسؤولية الشرعية والأخلاقية مما يُوجب تفعيلهُ من خياراتٍ أخـرى ، دون ترددٍ ودون الخشيةٍ من لومةِ لائم ، وما النصـرُ إلا من عند الله العزيز الجبار .

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/28, in الأخبار. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: