الشهابي : هدم المساجد زاد اصرار البحرينيين على تغيير النظام

سعيد الشهابي

اكد الامين العام لحركة احرار البحرين سعيد الشهابي ان اعتداء السلطات البحرينية على حرمة المساجد ودور العبادة والقرآن الكريم سوف يجعل شعب البحرين اكثر يقظة واصرارا على تغيير هذا النظام الجائر الذي لم يراع اية حرمة.

وقال الشهابي في مقابلة مع قناة العالم الاخبارية اليوم الجمعة: ان الشعب البحريني اليوم يحارب في دينه وفي رزقه وهويته وتاريخه ووجوده وان هدم المساجد في البحرين من قبل السلطات هو ذروة الظلم وعنوان القمع الذي لا يضاهيه اي قمع.

وحول الصمت العالمي تجاه ما يجري في البحرين وتجاه الجرائم التي ترتكب في البحرين ضد الشعب وضد الدين قال الشهابي: ان من واجب المسلمين ان يدافعوا عن حرمة القرآن الكريم كما حدث عندما اراد قس اميركي احراق المصحف الشريف فما بالنا اذا كان من يحرق القرآن احد حكامنا كما يجري في البحرين , نحن نستغرب هذا الصمت الذي لا يبرره الا الخوف والجهل والتعصب احيانا .

وفيما يتعلق بالدور السعودي في البحرين قال: ان السعودية تمارس الثورة المضادة وتخطط للقضاء على كافة الثورات العربية وليس ثورة البحرين فقط كما ان الهجوم على المساجد بتحريض من السعودية والتيار السلفي المدعوم من السعودية لا يقتصر على البحرين فقط بل حصلت في مصر والاردن ايضا .

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/23, in الأخبار. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: