الوفاق البحرينية تحذر من انفجار الشارع

حذر ابراهيم المدهون عضو شورى جمعية الوفاق البحرينية من انفجار الوضع في بلاده نتيجة تمادي السلطة في الاعتداء على حرمات ومقدسات ابناء البحرين مشددا على ان مطالب شعبه ما زالت قائمة حتى تحقيقها، مطالبا الاحرار في العالم بالوقوف الى جانب شعب البحرين ومطالبه المشروعة.

وقال المدهون في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الخميس: ان نداء الامين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي السلمان وتحذيره من انفجار الوضع هو نداء مؤلم ويعكس مأساة ما يجري في البحرين.

 واضاف : نحن حركتنا سلمية وهذا ما اكدنا عليه منذ انطلاق انتفاضة 14 فبراير ولكن التمادي في التعدي على حرمات المواطنين والمقدسات الاسلامية هو ما ادى الى ان يحذر الشيخ السلمان ، السلطة من انفجار الوضع، لان هناك تماديا مفرطا في استخدام القوة والتعدي على المقدسات وان ما يجري في البحرين هو مأساة حقيقية.

وتابع : ان السلطة مستمرة في الاعتقالات واهانة المواطنين كل يوم، ففي كل يوم مساجدنا تهدم وقرآننا تنتهك حرمته والسلطة التي تدعي الاسلام تمارس اهانة القرآن الكريم وهدم دور العبادة.

 واكد المدهون ان مطالب الشعب البحريني باقية كما هي مشيرا الى ادانة كبار علماء البحرين لما يجري من انتهاكات وممارسات من قبل السلطة ضد مقدسات وحرمات الشعب البحريني.

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/22, in الأخبار. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: