” خطاب الرشوة في واشنطن” ! عندما يكتب الديكتاتور عن الديمقراطية

حسن البحريني ـ كاتب وباحث سياسي

نشرت صحيفة واشنطن تايمز بتاريخ 19/04/2011 مقالا يقال ان “حمد” ديكتاتور البحرين قد كتبه وارسله للصحيفة رغم اننا على يقين ان المقال قد كتبه احد الماجورين والمرتزقة وسلمها بيد سفيرة النظام “هدى نونو” كي يتم نشره في الصحيفة المذكورة..

لا نريد الخوض كثيرا في ابعاد هذا المقال البائس والردئ والذي لا يحتوي على شيئ جديد سوى الاكاذيب والتدليس وقلب للحقائق الا ان المهم هو ان النظام بدأ يشعر ان الخناق بدا يضيق عليه بفعل اعماله الاجرامية وان هذا الملك المستبد والديكتاتور قد انفضح امره في كل العالم وقد اكتشف المجتمع الدولي حقيقة هذا الملك الافاك وقد سقط القناع الذي كان قد يتخفى خلفه وسقط معه ما يسمى “المشروع الاصلاحي” الذي لم يكن الا خديعة واضحة كشفت عنها ثورة شباب البحرين السلمية حيث تلك الثورة استطاعت ان تدهش العالم بحضاريتها واساليبها الراقية في التعبير عن نفسها بانقى الوسائل السلمية وباجود ايات التسامح والاخلاق التي افتقدها هذا الملك الافاك. 

المقال هو عبارة عن خطاب المفلس واليائس الذي فضحه الاعلام العالمي على اجرامه وقمعه لشعب اعزل ومسالم وطيب لايملك سلاح يدافع عن نفسه سوى سلاح “السلمية السلمية” وصدور ابناءه العارية التي واجهت وتواجه الرصاص وقنابل الحرس والجيش الغازي المحتل وسياط الجلادين في السجون .. 

لو كان هذا الملك يملك ذرة الشعور الانساني وقليل من الحياء لما التجأ الى الاعلام الخارجي ليلمع صورته البشعة حيث هذا التوجه لا يدل الا على ان النظام لايريد الاعتراف بحقيقة جرائمه بحق الشعب ومتشبث بخطأه ومتمادى في غيه و في ظلم شعبه ويرفض اي نوع من الاصلاح ‘ حتى الحديث عن الاصلاح الذي ورد في المقال الذي نشر في صحيفة واشنطن تايمز هو لذر الرماد في العيون لان اعمال القتل والمجازر والدماء التي اريقت والاعراض التي انتهكت والمقدسات التي تم الاعتداء عليها وهدم المساجد ودور العبادة واعتقال النساء وطالبات المدارس الصغار وزج الشباب في السجون كل تلك الممارسات تفند اكاذيب هذ الملك وتضعه في قفس الاتهام كمجرم وشريك في جرائم ضد الانسانية . 

لقد اكتشف العالم والضمير الانساني العالمي بشاعة “حمد بن عيسى ال خليفة” ونظامه القبلي المتخلف الذي لا يتعامل مع شعبه الا بلغة القتل والقمع واساليب القرون الوسطى ‘ الصور والوثائق والافلام عن جرائمه بحق الشعب لا يمكن ان يحجبها مقال ردئ يفتقد حتى اصول الكتابة واخلاق الكلمة الصادقة ‘ هل نسى حمد صور تلك الرؤوس المهشمة والايدة المقطعة والارجل المثقوبة والاجساد المعذبة والمشوهة بسبب التعذيب في السجون ؟ هل نسيي حمد جسد ذلك الطفل الرضيع الذي مزقه رصاص الشوزن او الرصاص الانشطاري والثقوب التي احدثها في جسده البرئ؟ هل نسي حمد ان هناك في معتقلاته العشرات من النساء والفتيات الابرياء لا ذنب لهن سوى لانهن خرجن في مسيرات سلمية طالبن بالديمقراطية الحقيقية وبالاصلاح الحقيقي ؟ ماذا يفعل العشرات من الاطباء والمدرسين في سجون حمد؟ وما هو ذنب المئات من ابناء الشعب والشباب الذين تم سوقهم الى السجن ؟ ولماذا لم يتكلم حمد عن المئات من الموظفين الذين تم فصلهم من وظائفهم وقطع ارزاقهم لانهم فقط شاركو في الاعتصامات والمسيرات السلمية فيما حمد يتحدث في مقاله كذبا ان “الجسر المزمع انشاءه بين قطر والبحرين سوف يوفر المئات من الوظائف لمئات البحرينيين ؟!! انه نتاقض فاحش بين التطهير الطائفي من الوظائف وبين التوظيف الذي يتشدق به وهو يستقدم الالوف من الاجانب والارهابيين والمرتزقة لتوظيفهم!! 

لماذا لم يكتب حمد عن 150 رياضي تم فصلهم وحرمانهم من مهنتهم الرياضية لانهم خرجوا الى الدوار للتعبير عن اراءهم بالطرق السلمية ؟ ولماذا لم يكتب عن ذلك الرياضي ولاعب المنتخب الاهلي “حبيل” الذي تم اصدار الحكم عليه بالسجن 4 سنوات لانه تضامن من ابناء شعبه في المطالبة بالديمقراطية ؟؟ 

نحن نعتقد ان هذا المقال مكانه ليس في صحف حرة ومسؤولة ومدافعة عن الديمقراطيات العالمية ‘ هذا المقال مكانه يجب ان يكون المزابل او المراحيض لانه لا يحتوي الا القذارة والكذب والتدليس .. هذا المقال وصفه المراقبون بانه مجرد “رشوة” لكسب الامريكيين الى جانبه واشراكهم في اخطاءهم ونحن نعلم ان الشعب الامريكي طيب ولن يقبل ان يكون مثل هؤلاء الطغاة مخاطبا لهم ولا ان يكونوا محل الخطاب المسموم والبائس لملك مجرم..فهو يريد من خلال بعض العروض والمشاريع ان يقدم رشوة لامريكا مقابل السكوت عن جرائمه بحق الانسانية .. 

انها مهزلة ان يتكلم الديكتاتور والقاتل عن الاصلاح والديمقراطية ويدعوا الولايات المتحدة الى تفاهاته بتدريب شرطة وجنود في امريكا كي يستخدمه في قمع وقتل الابرياء في البحرين .. هذا المهووس بالدماء والنازي المستبد يدعي ان التجربة الامريكية كانت نموذجا له عندما كان طالبا في كلياتها الحربية دون ان يطبق معشار ما تعلمه هناك ويثبت عمليا انه ديمقراطي ‘ نحن نعلم ان امريكا نظامها قائم على الانتخابات الحرة واصوات الشعب وان الرئيس يتم انتخابه ديمقراطيا لا عبر التوريث ‘ وان البرلمان يختاره الشعب وفقا لاسس عادلة وسليمة لا على اسس طائفية وظالمة وبطريقة قبلية متخلفة ‘ اما ما يجري في البحرين على يد هذا الملك ونظامه هو العكس حيث لغة السجون والقمع وارهاب الشعب هي ثقافة حمد بن عيسى ال خليفة فهو لم يتعلم شيئا من ثقافة الاحترام لحق الانسان في الحرية والمساواة ولم يتعلم شيئا من نظام امريكا الديمقراطي‘ لو كان صادقا في كلامه لما التجا لجيش درع الجزيرة وقوات الاحتلال السعودي لقتل شعبه ومصادرة حرياته وهدم دور العبادة له .. هل تعلمون ان شعار الجيش السعودي عندما دخل البحرين ماذا كان ؟ لقد رفع جنود الاحتلال السعودي شعار القاعدة والتنظيمات الارهابية التي قتلت وروعت الابرياء من البشر في العالم وكانت تقف خلف عمليات 11 سبتمبر الارهابية شعار هؤلاء الجنود عندما احتلوا البحرين كان (( ان لا مكان لليهود والمجوس( يقصد الشيعة) والنصارى في البحرين!)) هذا الشعار والتصريحات الارهابية التي ادلوا بها مسجلة ومثبتة في وثائق بالصوت والصورة وبعضهم كانوا ملثمين و متخفين وراء الاقنعة السوداء ‘ انه شعار الارهابيين العرب في افغانستان والعراق وعدد من البلدان التي يفجرون اجسادهم النتنة ضد شعبها .. 

ان هذ الملك الارعن باستدعاءه جيوش درع الجزيرة بقيادة الجيش السعودي المتخلف الذي يحمل ثقافة الاقصاء والفكر الظلامي التكفيري لاحتلال البحرين قد اضر ليس فقط بامن الخليج بل ادخل المنطقة برمتها في دوامة من الصراعات وفي خطر الحروب التي لن يتحمل نتائجها الوخيمة الا هو والمستبدين في الرياض . 

نحن نأمل ان لا يتم نشر اي مقال للطغاة والديكتاتوريين في صحف ديمقراطية تعبر عن اراءا الشعوب الحرة لان مثل هذه المقالات مسمومة ولا تحمل بشائر خيرة للشعوب المطالبة بالحرية والعدالة .

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/21, in مقالات. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: