قوات الامن البحرينية و السعودية تحاصر المناطق الشيعية في البحرين

اكد الامين العام لحركة خلاص البحرينية المعارضة عبدالرؤوف الشايب ان المناطق الشيعية في البحرين هي تحت حصار القوات الحكومية والقوات السعودية وهذه القوات تريد فصل المناطق الشيعية عن بقية المناطق وحتى الاتصال فيما بينها وخاصة انتقال اعداد كبيرة من المحتجين والسائرين من منطقة الى منطقة اخرى لدعم التظاهرات والتحركات التي تحدث في هذه المناطق .
 

‎وقال الشايب في مقابلة مع قناة العالم الاخبارية اليوم الثلاثاء : هم يقومون بهذا الحصار وتوجيه ضربات عسكرية محكمة ضد الثوار لاسيما قتلهم بدم بارد لكي يحجموا الحركة الشعبية , انهم يعمدون الى اعتقالات واسعة بغية القضاء على الهبة الجماهيرية في البحرين وانهم يتلقون دعما سعوديا كبيرا في كل ما يقومون به على الارض .

لكنه اضاف : ان كل هذه المظالم والاجراءات التعسفية لن تثني عزيمة ثوار البحرين الذين سوف يواصلون احتجاجاتهم السلمية في سبيل تحقيق مطالبهم حتى لو اجمع العالم الغربي والمؤيدين لآل خليفة كل قواهم ضد هذا الشعب .

وحول المواقف الدولية ازاء ما يحصل في البحرين قال : ان من المفترض ان يتخذ المجتمع الدولي موقفا معارضا لهذه الانتهاكات ولا يكيل بمكيالين كما هو حاصل ازاء شعب البحرين , اننا نرى العالم يتخذ مواقف داعمة للثورات التي تحصل حاليا لكنهم يستثنون البحرين من هذا الدعم ومن هذه المواقف .

وحول سبب هذا التمييز ضد الشعب البحريني قال الشايب ان الاموال السعودية لعبت دورا كبيرا في هذه المسألة, واضاف : ان السعودية تنظر الى المسالة في البحرين بعين الطائفية وقد صرفت اموالا طائلة لجر الباقين الى نفس الاهداف التي تسعى الى تحقيقها .

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/12, in الأخبار. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: