“حركة البحرين للسلام والعدالة” تدين بشدة صمت الغرب عن مأساة شعبها

دان عضو حركة “البحرين للسلام والعدالة” ياسر الصايغ بشدة “سكوت الغرب والولايات المتحدة على المأساة الانسانية التي تجري في البحرين وحرمان الشعب البحريني من ابسط حقوقه”، مؤكدا ان “الولايات المتحدة والغرب مشاركون في المسؤولية عن اراقة دماء الشعب البحريني ومأساته”.

‎وقال الصايغ ان “الدول الغربية والولايات المتحدة لم يقدموا حتى نصيحة واحدة للنظام البحريني ولذلك نحن كما نحمل مسؤولية اراقة الدماء الطاهرة للسلطات البحرينية نحمل المسؤولية للمحتل السعودي وكذلك للاميركان”، مضيفاً ان “القاعدة العسكرية الاميركية في البحرين انشئت رغم معارضة الشعب البحريني”.

‎واكد الصايغ “ان الشعب البحريني يطالب بابسط حقوقه منذ عشرات السنين لكنه يتعرض في المقابل للاضطهاد والتعذيب والقتل والتشريد والتهجير وشتى انواع الهجوم ويتم تكفيره واستباحة دمه والمحاربة لرزقه” .

‎وحول موقف الشعوب الغربية وكذلك الشعوب الاسلامية مما يجري في البحرين قال الصايغ: هناك تعاطف كبير من المجتمع الغربي ومن المجتمع الاسلامي مع القضية البحرينية التي هي قضية انسانية.

‎وتابع: ان “شعب البحرين لم يطالب الا بابسط حقوقه المنصوص عليها في المواثيق الدولية ولذلك نرى استجابة واضحة من جميع الشعوب في التضامن مع الشعب البحريني”.

Advertisements

About shiasaudia

Shia Saudia

Posted on 2011/04/08, in الأخبار. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: